سياسة الخصوصيّة كاملة

تجدون هنا سياسة الخصوصيّة كاملة.

الخصوصية والأمان

يحترم تطبيق إدارة العروض السياحية خصوصيتك، ويقدر قلقك بشأن طريقة التعامل مع المعلومات الشخصية الخاصة بك ومشاركتها. نحن نقدر ثقتك بنا ونعمل دائمًا على حماية خصوصية البيانات الخاصة بك ( الأفراد – الشركات) مع استخدام التشفير التام لحماية البيانات المرسلة.

لذا نوضح في بنود سياسة الخصوصية هذه، المعلومات التي نقوم بجمعها وفيما تستخدم، وحالات الإفصاح عن بعض البيانات الخاصة بك، لذا يجب العلم أنه بموجب هذا الاتفاق فأنت توافق على احتفاظنا بمعلومات التسجيل الخاصة بك ولا تمانع في استخدام هذه البيانات بغرض تحسين الخدمة وتسيير المعاملات التي قد تتطلب الإفصاح المقنن عن المعلومات الخاصة بك لأطراف ثالثة قد تقوم بمعالجة هذه المعلومات بالنيابة عنا، إلى جانب الحالات الأخرى.

 

المعلومات المتعلقة بالأفراد:

يتم جمع وسائل التواصل المتاحة التي من شأنها تسهيل التواصل وإنشاء وتأكيد عضوية الاشتراك، على سبيل المثال وليس الحصر،  أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني. كما نقوم بجمع المعلومات الديمغرافية مثل الجنس والعمر والدولة للوقوف على إحصائيّات شديدة الدقة لمستخدمينا، ولتخصيص العروض المناسبة، وتقديم الخدمات بناءً على اهتماماتهم وتفضيلاتهم.

كما نقف على العمليات الخاصة التي تجريها داخل التطبيق مثل عدد البلاغات، عدد الاتصالات التي أجريتها، عدد التقييمات للأماكن السياحية، وكذلك العروض السياحية التي زرتها أو قمت بالإعجاب بها أو تقييمها بهدف تحسين تجربة المستخدم حتى يتسنى لنا تخصيص تجربة المستخدم أكثر فأكثر على التطبيق.

 

المعلومات المتعلقة بالشركات:  

يتم جمع وسائل التواصل المتاحة لتسهيل التواصل وإنشاء وتأكيد عضوية الاشتراك، على سبيل المثال وليس الحصر، أرقام الهاتف وعناوين البريد الإلكتروني. ولتخصيص العروض المناسبة ولضمان إتمام المعاملات بهدف تسهيل التواصل بين الشركة والمسافرين المحتملين، وتقديم الخدمات بسهولة ويسر.

كما نقف على تقييمات المستخدمين لعروض الشركات التي يجرونها داخل التطبيق مثل عدد البلاغات التي تتلقاها الشركة، وعدد التقييمات للأماكن السياحية، وكذلك العروض السياحية التي تلقى استحسان من قبل المستخدمين وتلك التي لا تلقى القبول بهدف تقييم وتحسين الخدمة وللمساعدة في اتخاذ إجراءات من شأنها أن تساعد الشركات على توفير أفضل تجربة للمستخدمين.

أولاً: كيفية استخدام البيانات:

  • إجراء أبحاث السوق، بما في ذلك القيام بتحليل إحصائي لفهم سلوك المستخدم، بما في ذلك عرضه على أطراف ثالثة لتنفيذ بعض الخدمات نيابةً عنّا.
  • تمكيننا من الإيفاء بالالتزامات والتعهدات.
  • تلبية احتياجاتك وفقًا لاهتماماتك وإخبارك بكل ما قد تهتم به من منتجات، وخدمات، وفعاليات، وعروض خاصة. والوصول لاستراتيجية التواصل الأفضل بالنسبة لك، بما في ذلك ( رسائل البريد الإلكتروني).

 

لذا من المهم بالنسبة لك أن تقوم بتسجيل الخروج بمجرد الانتهاء من استخدام التطبيق/ الموقع، وإغلاق نافذة المتصفح إذا كنت تجرى معاملاتك باستخدام جهاز كمبيوتر عام أو مشترك. للتأكد من أمان جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك، لأنك المسؤول عن جميع المعاملات التي تتم من خلال الحساب الخاص بك ما لم تقوم بالإبلاغ عن إنتهاك أو سرقة أو عدم القدرة على الوصول لحسابك أو ما شابه لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

ثانياً: الإفصاح عن المعلومات

نتعهد بعدم الإفصاح عن أي بيانات لأي أطراف ثالثة، إلا بغرض تسهيل المعاملات وفي الحالات التي نعتقد فيها حسن النية بضرورة الإفصاح بالحد الذي يسمح به القانون.

وفيما يلي الحالات التي قد نفصح فيها عن البيانات الخاصة بك:

  • تمكين الأطراف الثالثة التي تتولى معالجة البيانات من إرسال الخطابات الدورية لك حول المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات، والعروض الخاصة.
  • الإفصاح عن المعلومات اللازمة للأطراف الثالثة المسؤولة عن إتمام  المعاملات الخاصة بك عند إجراء معاملات البيع والشراء.
  • تمكين الأطراف الثالثة التي تثبت جديّتها في الاستحواذ او شراء التطبيق لتمكينها من إتمام الأعمال.
  • الملاّك الجدد للتطبيق في حال بيعه، حيث ستؤول ملكية المعلومات لهم بطبيعة الحال.
  • الإفصاح عن المعلومات اللازمة لفض أي نزاع قد ينشب بين الأطراف، أو حل أي مشكلات أو أخطاء قد تحدث وكذلك لتسهيل مهمة تحصيل الرسوم والمعاملات المالية.
  • إبقائك على علم بتفاصيل وتحديثات خدماتنا وخدمات الشركات المرتبطة بنا، والوصول لآلية التسويق الأفضل بالنسبة لك إعتماداً على اتصالاتك.
  • الإفصاح عن المعلومات الخاصة بك في الحالات التي يلزمنا أو يطالبنا القانون بالإفصاح عنها، لتطبيق القوانين المعمول بها والمعاهدات والأحكام السائدة.
  • الإفصاح عن المعلومات اللازمة لضمان سلامتنا وحماية مصالحنا والحفاظ على الحقوق الملكية والفكرية الخاصة بنا  وكافة حقوقنا.

 

دون ما سبق نحن نتعهد بعدم الإفصاح عن أي معلومات خاصة بك، تأكيدًا منا على حماية خصوصيتك، إلا في الحالات التي نعتقد فيها بحسن نية ضرورة الإفصاح عن المعلومات، على سبيل المثال وليس الحصر الإبلاغ عن نشاط مشبوه ومنع حدوث مشكلة أو خسارة ومنع ووقف أي أذى معنوي أو مادي، مع العلم أن أي معلومات مطلوبة قانونيًا، لا تتم إلا بشكل رسمي وقانوني تنفيذًا للقانون والأحكام القضائية أو أي  مذكرات في حقنا أو حقوق الأطراف الثالثة المرتبطة بنا وفروعها.

فيما يجب العلم أن خصوصية وسياسة بعض البرمجيات التي نستخدمها قد تقوم بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل برمجيّات قوقل/ جوجل، وغيرها. دون أن نملك تغييرها أو التحكّم بها.

ثالثاً: الإلغاء  والقبول

يتحدد قبول أو إلغاء طلب المسافرين لأي عرض أو خدمة مقدمة من قبل الشركات المقدمة للعروض السياحية على سياسات المقدم للخدمة دون صلة لنا بذلك، باستثناء العروض أو الامتيازات التي يقدمها التطبيق للمسافرين، وفي حال قيام أي من الشركات المقدمة لخدمات العروض السياحية بوقف أو إلغاء الاشتراك أو العضوية بالتطبيق فلا يترتب على ذلك تحمل التطبيق أي مسؤولية مع التزام الشركات المقدمة للعروض السياحية بالالتزامات المحددة مسبقًا.

رابعاً: إخلاء والحد من المسؤولية

لا يتحمل تطبيق العروض السياحية وكل ما يتبعه أي مسؤولية عن أي محتوى يظهر أو يتم  الدخول إليه من خلال التطبيق أو الموقع، ولا نقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي محتوىً ينشؤه المستخدم ” الأفراد أو الشركات” أو دقة المحتوى وموثوقيته، بما في ذلك المحتوى الذي ينشؤه  المستخدمين شركات وأفراد سواء كان ذلك للعروض أو الخدمات، كما يجب التنويه أن المحتوى لا يعكس بالضرورة آراء أو سياسات تطبيق العروض السياحية.

قد تحتوي العروض السياحية على بيانات وتطبيقات لجهات اتصال خارجية لروابط مواقع ويب أخرى ” مواقع الشركات والأفراد المقدمة للخدمة”. لذا لزم التنويه إلا أن التطبيق غير مسؤول عن المحتوى أو الدقة أو الآراء المعرب عنها في مثل هذه المواقع، ولا يوجد ما يضمن تحري الدقة الكاملة عن صحة أو اكتمال هذا المحتوى من قبلنا.

كما يجب العلم إلا أن قبول إضافة خدمات الشركات المقدمة لبرامج وعروض السياحة لا تعني موافقتنا أو تأييدنا للوصول إليها، فدائمًا وأبدًأ يمكن للمستخدمين القيام بذلك على مسؤوليتهم الشخصية، دون أن يترتب عن ذلك أي مسؤولية على التطبيق، لا عن الإعلانات أو الخدمات أو التعهدات التي يقدمها المعلنين.

فيما تبذل إدارة التطبيق قصارى جهدها لتحسين واستمرار الخدمات دون تحمل أي ضرر في حال عدم قدرة المستخدم من الوصول إلى التطبيق أو المواقع، حيث لا يتحمل تطبيق العروض السياحية أي مسؤولية عن أي خطأ أو إغفال أو انقطاع أو حذف أو عيب أو تأخير في التشغيل أو الإرسال أو أي عطل فني أو فشل في خط الاتصالات لخطوط الهاتف، وأنظمة الكمبيوتر على الإنترنت، والخوادم أو مقدمي، ومعدات الكمبيوتر والبرمجيات أو السرقة أو التدمير أو الدخول غير المصرح به أو فشل أي بريد إلكتروني في الاستفادة من خدمات التطبيق، مع إخلاء المسؤولية عن التطبيق جزئيًا وكليًا عن أي خسارة أو ضرر يلحق بالمستخدم، تحت أي ظرف من الظروف نتيجة لاستخدام التطبيق أو أي من خدماته سواء في وضع الاتصال أو غير الاتصال.

 

خامساً: الملكية الفكرية

تعود الملكية الفكرية لتطبيق العروض السياحية إلى كلًا من السيّد فيصل الدوسري، والسيّد سعد الدوسري. مع العلم أنه لا توجد أي جهة أخرى مخوّلة للتعامل مع الشركات إلا بتفويض خطي منهما. وفي حال نشوب نزاع بين الأطراف تختص محاكم دولة الكويت في الفصل بين الأطراف المتنازعة. وينوب مكتب الأستاذ المحامي زايد الجميعة في دولة الكويت من الناحية القانونية عن التطبيق.

 

سادساً: التعديل والتحديث

يرجى العلم أننا نقوم بشكل مستمر بتحديث وتطوير وإجراء التغييرات على بنود سياسة الخصوصية وشروط وأحكام الاستخدام وفقًا لما يستجد دون إلزام بإرسال أشعار أو إخطار بأي تغييرات، لذا يتعين عليك المراجعة الدورية للتطبيق والمواقع التابعة. وأن قبولك لاستخدام التطبيق الخاص بنا والمواقع التابعة يعد قبول كامل للسياسات والبنود المطبقة والمعمول بها.